مدينة فلاديفوستوك روسيا

مدينة فلاديفوستوك روسيا

تشمل المدينة أعداد مهولة من المعالم السياحية الثقافية ومنها متاحف ومسارح ومعارض فنية، ناهيك عن المحميات والمعالم الطبيعية الموجودة في فلاديفوستوك.

السياحة في روسيا ستكون أكثر روعة، إذا كنت تنوي الذهاب إلى مدينة فلاديفوستوك حيث صنفتها مجلة فوربس ضمن أفضل 10 مدن ترفيهية وسياحية في روسيا، مع العلم ان روسيا تحتوي على حوالي 1,110 مدينة وبلدة.

اشهر الاماكن في فلاديفوستوك

ساحة المقاتلين

تعتبر أشهر ساحة في فلاديفوستوك وتتواجد في وسط المدينة، وتعتبر من الأماكن التي لا يمكن تفويت زيارتها أثناء تواجدك في فلاديفوستوك حيث أنه أحد أشهر وأهم معالم السياحة في روسيا.

يحتوي الميدان على أكثر من نصب تذكاري لمقاتلين الجيش السوفيتي في السابق، ويمكن لك التجول به وفي المناطق التي تحيطه حيث انه في غاية القرب من أشهر المطاعم والمتاجر في مدينة فلاديفوستوك.

جسر جزيرة روسكي

لا تفوت رؤية الجسر من جميع النواحي سواء اثناء شروق الشمس أو اثناء غروبها، فهو بحق عمل فني قبل أن يكون عمل هندسي، وبالتأكيد ننصك بعدم تفويت زيارة جزيرة روسكي ذاتها في طريقك.

يعتبر هذا الجسر اطول جسر مشدود بالكوابل في العالم بطول يتجاوز ال1,100 متر وثاني أطول جسر في العالم من حيث الارتفاع، لذا لابد لك من زيارته عند السياحة في روسيا.

والجسر يعتبر تحفة هندسية ويعتبره البعض من أكثر الجسور المعقدة هندسياً في روسيا بل وفي العالم بالأكمل، يربط الجسر بين مدينة فلاديفوستوك وبين جزيرة روسكي.

بريمورسكي اكواريوم

قد ترغب في زيارة معلم أول من زاره ثلاث رؤساء لدول مختلفة. يعد بريمورسكي أكواريوم من أحدث معالم روسيا السياحية التي تم إتمامها في العام 2016، وتم بناء المبنى على شكل صدفة يحكى عن كونها أجمل التحف المعمارية في روسيا.

يحتوي المكان علي عدة معارض أحدهما يقدم عروض الدلافين والحيتان البيضاء وغيرهما، ومعارض أخرى تقدم لوحات وتماثيل تذكارية لكائنات بحرية انقرضت على يد البشر.

600

601

 598

 

 

الاكثر مشاهدة

منتجع شيراتون سوما باي | Sheraton Soma Bay

منتجع شيراتون سوما باي | Sheraton Soma Bay

اسعار منتجع شيراتون سوما باي (رحلتي للتسويق)

اسعار منتجع شيراتون سوما باي (رحلتي للتسويق)

شركة لحجز منتجع سيسليا في الغردقة

شركة لحجز منتجع سيسليا في الغردقة

مميزات فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

مميزات فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

اسعار فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

اسعار فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

logo foote ar

رحلتي هي فريق تسويق رائد في الرحلات الداخلية وذلك هو مصدر ثقة عملائها , تهدف دائما إلي الوصول لرضاء عملائها وتكون مرجعهم الأول في الرحلات حيث تقوم الشركة بخدمات واسعة النطاق في الرحلات الداخلية و الخارجية .  أينما تنوي الذهاب  تجدنا الأفضل . !!

نشرتنا البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

تواصل معنا

الغردقة - البحر الاحمر

01024453516

......


Search