مدينة ملقا السياحية في اسبانيا

مدينة ملقا السياحية في اسبانيا

 مدينة ملقا تعتبر واحدة من أفضل واهم مدن إسبانيا السياحية وذلك بفضل توليفتها السياحية المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق، 

مدينة برشلونة في اسبانيا

مدينة برشلونة في اسبانيا

تعتبر مدينة برشلونة من أهم مدن إسبانيا ومن أشهر مدن العالم السياحية. فمن منا لم يسمع عن نادي برشلونة الشهير أحد أهم معالم المدينة الرياضية،

مدينة اشبيلية في اسبانيا

مدينة اشبيلية في اسبانيا

مدينة اشبيلية تعد من مدن إسبانيا ذات التاريخ الحافل والعريق الذي يرجع إلى العهد الأندلسي،

مدينة قرطبة في اسبانيا

مدينة قرطبة في اسبانيا

 مدينة قرطبة تعد من اهم وأعرق مدن إسبانيا، فهي واحدة من أشهر واجمل وأهم المدن خلال فترتي الحكم الروماني والإسلامي للبلاد وربما يظهر هذا في طبيعة معالمها السياحية،

جزر الكناري الاسبانية

 جزر الكناري تعتبر من أفضل واجمل جزر إسبانيا للسائح الباحث عن الطبيعة الهادئة الخلابة التي لا تخلو من بعض الجولات التاريخية الممتعة، إذ تضم الجزر متحف يستعرض أطلال سفن كريستوفر كولمبس الاستكشافية بقلب منزله العتيق.

مدينة مدريد عاصمة اسبانيا

مدريد تشتهر المدينة بامتلاكها العديد من المباني التاريخية التي شهدت تعاقب حضارات متعددة تركت كل منها بصمتها على المدينة وثقافتها ومعمارها،

جزيرة صقلية الايطالية

جزيرة صقلية الايطالية

باليرمو عاصمة جزيرة صقلية تم اختيارها كالعاصمة الأوروبية لمأكولات الشوارع، وتم تصنيفها طبقاً لمجلة فوربس كواحدة من أفضل 10 مدن في العالم تقدم مأكولات شوارع شهية ومتنوعة، فحتماً ستستمتع بزيارة هذه الجزيرة حين السياحة في إيطاليا.

مسرح البولشوي موسكو

مسرح البولشوي موسكو

محمية ستولبي في روسيا

محمية ستولبي في روسيا

تأسست محمية ستولبي في عام 1925، بمبادرة من السكان الذين أرادوا الحفاظ على الطبيعة حولهم. تعد المحمية وجهة شهيرة لعشاق تسلق الصخور؛ نظرًا لصخورها الفريدة من نوعها. يُمكن للسياح الاستمتاع برحلات نهارية أو ليلية في هذه المحمية، ومشاهدة المناطق البركانية المذهلة حولها.

حديقة لينا بليزر الروسية

حديقة لينا بليزر الروسية

جزيرة كابري الايطالية

جزيرة كابري الايطالية

جزيرة كابري تعتبر احد اشهر وأجمل الجزر في العالم، بمناظرها الطبيعية الخلابة ومعالمها المميزة، وبالرغم من صغر حجم الجزيرة، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تنافس على رصيد أكثر الأماكن جذباً للسياحة في إيطاليا بل هي من أكثر الجزر الجاذبة للسياحة في العالم بالأكمل.

مدينة فيرونا في ايطاليا

مدينة فيرونا في ايطاليا

تعتبر مدينة فيرونا أحد أجمل واشهر مدن إيطاليا واعتبرت هذه المدينة مقدسة ادبياً، فهي البعد المكاني للكاتب العظيم الخالد شكسبير، خاصة عندما اختار هذه المدينة مسرحاً لمسرحيته روميو وجولييت، والتي سيطرت على الأفئدة قبل ان تخدش العقول.

مدينة نابولي ايطاليا

مدينة نابولي ايطاليا

فنابولي هي المدينة الايطالية الواقعة في جنوب إيطاليا، والتي تعتبر أكبر مدن جنوب إيطاليا، بالتأكيد هي ليست مدينة عادية، خاصة وانه تم تصنيف هذه المدينة حديثاً في قائمة اليونسكو ضمن التراث العالمي، فهي من أبرز مدن إيطاليا السياحية وأكثرها تقدماً على المستوى الصناعي والتكنولوجي

جبال التاي الروسية

جبال التاي الروسية

في جبال ألتاي يوجد أكثر من 400 كهف من الحجر الجيري، والرخام، والدولوميت، مع تشكيلات باهرة الجمال في داخلها، ومن هذه الكهوف تالدنسكي، وتشاريشسكي، وهنهاريسكي. بالإضافة إلى أن جبال ألتاي تتيح أماكن جذابة تصلح للتصوير الفوتوغرافي.

ضريح لينين في موسكو

ضريح لينين في موسكو

يقع ضريح لينين بالساحة الحمراء على بعد خطوات من سور الكرملين. من معالم السياحة في موسكو المثيرة للإعجاب والدهشة إلى الحد الذي يستقطب إليها نحو المليوني ونصف زائر سنويًا من كل مكان بالعالم، فربما تلك المرة الأولى التي يرى فيها الزوار مومياء محنطة بعيدًا عن سحر الحضارة المصرية القديمة.

بحيرة بايكال روسيا

بحيرة بايكال روسيا

بحيرة بايكال أحد مظاهر الطبيعة في روسيا، وتعد أكبر وأعمق بحيرة على وجه الأرض، وتحيط بها غابات الصنوبر، وكثبان رملية ذهبية. تتنوع فرص قضاء العطلات في هذه البحيرة، وفيها بيوت خشبية صغيرة للإقامة،

وفيها القليل من وسائل الراحة، يمكن صيد الأسماك من البحيرة وشواءه، أو التجديف، أو الجلوس والاستمتاع بمنظر مياه البحيرة النقي الخلاب.

مدينة فلاديفوستوك روسيا

تشمل المدينة أعداد مهولة من المعالم السياحية الثقافية ومنها متاحف ومسارح ومعارض فنية، ناهيك عن المحميات والمعالم الطبيعية الموجودة في فلاديفوستوك.

مدينة بيزا السياحية في ايطاليا

مدينة بيزا السياحية في ايطاليا

فقد اشتهرت مدينة بيزا بمعالم حضارية كثيرة ورائعة، وأهم ما يميزها بالنسبة للسائحين هو أن أغلب أشهر المعالم السياحية في بيزا تجتمع في مكان واحد وهو “ساحة المعجزات” المصنف كأحد مواقع التراث العالمي.

تورينو المدينة الملكية في ايطاليا

تورينو المدينة الملكية في ايطاليا

ان كنت من محبي المأكولات الشهية بشكل عام، فمدينة تورينو هي أحد أشهر المدن الإيطالية بمأكولاتها اللذيذة والمتنوعة

مدينة فينيسيا في ايطاليا

مدينة فينيسيا في ايطاليا

فينيسيا (البندقية) مدينة ذات جمال كبير وأهمية تاريخية عظيمة وواحدة من أجمل مدن إيطاليا السياحية، تقع على 117 جزيرة صغيرة متصلة ببعضها البعض بسلسلة من الجسور وتفصلها شبكة من القنوات المائية والتي تعطيها شكل جمالي رائع، وهي مدينة مليئة بمناطق الجذب السياحي، ففي خلال العصور الوسطى والنهضة الإيطالية، كانت البندقية حصن قوي للغاية وكانت بمثابة مركز مالي وعسكري كبير، فهيا بنا نتعرف على أماكن الجذب بها.

logo foote ar

رحلتي هي فريق تسويق رائد في الرحلات الداخلية وذلك هو مصدر ثقة عملائها , تهدف دائما إلي الوصول لرضاء عملائها وتكون مرجعهم الأول في الرحلات حيث تقوم الشركة بخدمات واسعة النطاق في الرحلات الداخلية و الخارجية .  أينما تنوي الذهاب  تجدنا الأفضل . !!

نشرتنا البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

تواصل معنا

الغردقة - البحر الاحمر

01024453516

......


Search